بيت » منتجات » جرة مستحضرات التجميل » جرة كريم العناية بالبشرة » جرة كريم العناية بالبشرة البلاستيكية » سميكة الجرار PET البلاستيكية كريم الجرار مع أبيض PP غطاء سعر الجملة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سميكة الجرار PET البلاستيكية كريم الجرار مع أبيض PP غطاء سعر الجملة

تعتبر عبوات الكريمة البلاستيكية PET ذات الجدار السميك مع غطاء أبيض PP مثالية لتعبئة الكريمات والبلسم والصيغ السميكة.مصنوعة من بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات السميك الفاخر ، تتمتع هذه البرطمانات بوضوح شديد الوضوح يظهر المنتج.توفر الأغطية البلاستيكية PP البيضاء الملولبة الأمان والمظهر النظيف.بسعات تتراوح من 15 جرامًا إلى 250 جرامًا ، تعمل على عينات وأحجام كاملة.
توافر الحالة:
الكمية:
المعايير الفنية
قطر الدائرة
34 ملم
44 ملم
سعة
3 جرام
5 جرام
10 جرام
20 جرام
30 جرام
مادة
بلاستيك PS
نوع العنق
سقف المسمار
لون
شفافة نابضة بالحياة
وصف المنتج

سميكة الجرار PET البلاستيكية كريم الجرار مع أبيض PP غطاء سعر الجملةسميكة الجرار كريم PET البلاستيكية الجدار مع غطاء PP الأبيض تفاصيل سعر الجملة

هذه الجرار البلاستيكية ذات الجدران السميكة المصنوعة من البولي إيثيلين تيرفثالات مصبوبة بالحقن بخبرة لجوانب ناعمة وقيعان مسطحة بدون وميض.تسمح مادة البولي إيثيلين تيرفثالات شديدة الوضوح والشفافية برؤية كاملة للمنتج بينما تمنح الجدران السميكة إحساسًا بالرفاهية والصلابة.

يتم تثبيت الأغطية البلاستيكية PP البيضاء بإحكام لحماية المحتويات من الجفاف أو التلوث.تتميز الأغطية بمظهر نظيف ومحايد لعرض المنتج بالداخل.

متوفر بأحجام 15 جم و 30 جم و 50 جم و 100 جم و 250 جم ، وهناك أحجام مناسبة للدُفعات الصغيرة أو العينات أو الاستخدامات الفردية أو سلع البيع بالتجزئة بالجملة.تعمل البرطمانات متعددة الاستخدامات مع الكريمات وزبدة الجسم وتركيبات الماسك والمزيد.

دع إبداعاتك تتألق من خلال برطمانات PET ذات الجدران السميكة الشفافة.الأغطية البيضاء اللولبية تحافظ على المنتجات آمنة وتكمل أي مستحضرات تجميل ملونة أو صيغة.

خصائص المنتج:

  • بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات فائق النقاء وسميك الجدار

  • أغطية لولبية بلاستيكية PP بيضاء

  • يسمح برؤية كاملة للمحتويات

  • 15 جرام ، 30 جرام ، 50 جرام ، 100 جرام ، 250 جرام

  • تضفي الجدران السميكة إحساسًا بالرفاهية والصلابة

  • الختم المحكم يحمي النضارة

  • فتحة واسعة لسهولة الوصول

تحديد:

المواد: عبوات PET ، أغطية PP السعات: 15 جم ، 30 جم ، 50 جم ، 100 جم ، 250 جم اللون: شفاف كريستالي PET ، أغطية PP بيضاء الإغلاق: أغطية لولبية PP بيضاء موك: 1000 وحدة التعبئة والتغليف: فردي أو بالجملة شروط الدفع: إيداع 30٪ ، الرصيد قبل التسليم وقت الإنتاج: 15 يوم عمل بعد الدفع طريقة الشحن: الجو والبحر

امنح الكريمات والبلسم مظهرًا نقيًا للغاية مع برطمانات PET السميكة الفاخرة - اطلب عرض أسعار اليوم!

على: 
تحت: 

فئة المنتج

عرض حالة

  آرإم.1006-1008 ، قصر تشيفو ، #299 ، طريق شمال تونغدو ، جيانغ ، جيانغسو ، الصين.
 
  18651002766 - 86+
 

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق النشر © 2023  .Uzone International Trade Co.,LtdمSitemap / الدعم من قبل Leadong