بيت » أخبار » أخبار » الحاجة الملحة لجعل بيئة مستحضرات التجميل الخاصة بك كبيرة

الحاجة الملحة لجعل بيئة مستحضرات التجميل الخاصة بك كبيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في يوليو / تموز الماضي ، صدمت موجة الحر العالم.حتى الناس في نصف الكرة الجنوبي لا يمكنهم الهروب.أعلنت الحكومة البريطانية حالة الطوارئ بسبب ارتفاع قياسي في درجات الحرارة.لقي أكثر من 2000 شخص مصرعهم في موجات الحر في إسبانيا والبرتغال.

عامًا بعد عام ، يدعو العلماء إلى اتخاذ إجراءات بشأن تغير المناخ والاحتباس الحراري ، لكنهم لم يحققوا ما يكفي من الاتفاقات المؤثرة في المجتمع والسلطة السياسية.ينكر السياسيون ظاهرة الاحتباس الحراري ويعتبرونها نظرية مؤامرة.


18


ماذا يحدث؟

في هذه السنوات ، يعاني المزيد والمزيد من الناس من موجات الحر وقد غيرت تفكيرهم بشأن تغير المناخ.

يفكر الناس في تحمل المزيد من المسؤوليات في الحياة اليومية.لا شك أن اختيار المزيد من المنتجات الصديقة للبيئة هو اتجاه أكثر أهمية.


التأثير على صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

إن الدعوة إلى بذل جهود لتخفيف تغير المناخ تؤثر على كل صناعة تقريبًا.كما هو الحال في صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، يتم تطوير المزيد من المواد الصديقة للبيئة.


العلامات التجارية الرائدة التي اتخذت إجراءات


الكلمة المضادة

من بين العلامات التجارية المتعلقة بالخيزران ، يجب أن يكون Antonym واحدًا من أكثر العلامات التجارية شهرة.

تأسست في عام 2010 من قبل فنان مكياج يدعى Val Giraud ، تركز العلامة التجارية على المنتجات العضوية والطبيعية والصديقة للبيئة والخالية من الحيوانات.بالإضافة إلى الشهادات العضوية والطبيعية ، فإن المنتجات حاصلة أيضًا على شهادة FSC للغابات (وهي أداة تستخدم آليات السوق لتعزيز الإدارة المستدامة للغابات وتحقيق الأهداف البيئية والاجتماعية والاقتصادية).

أهم ما يميز المضاد هو أن عبوات جميع المنتجات مصنوعة من الخيزران.ويقال أن باقي مواد التعبئة والتغليف مصنوعة أيضًا من مواد طبيعية ومستدامة.على سبيل المثال ، الورق المستخدم هو ورق معتمد من FSC.


Zao

Zao هي أيضًا علامة تجارية لها هوية 'خيزران ' واضحة.

إنها ماركة مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة والألوان تركز على تناغم الطبيعة والبيئة والاقتصاد ، وتسعى أيضًا إلى الحماية العضوية والطبيعية والبيئية.بالإضافة إلى عبوات الخيزران ، تستخدم Zao أيضًا المكونات النشطة المستخرجة من أوراق الخيزران ، مثل المسحوق والسيليكا الزيتية من جذر الخيزران.

تمتلك العلامة التجارية العضوية حاليًا أكثر من 1000 متجر محلي للبيع بالتجزئة في فرنسا ، بالإضافة إلى دخول العلامة التجارية 43 دولة حول العالم.


Sens8ate

حالة العلامة التجارية لعملائنا ، يتم تطبيق مادة الخيزران والخشب على عبوات مستحضرات التجميل.هواء منعش ساحر في سوق مستحضرات التجميل في المملكة المتحدة ويحظى بمزيد من الحب من العملاء.


خاتمة

الحقائق حول تغير المناخ والاحتباس الحراري واضحة ومقنعة لعدد متزايد من العملاء.حان الوقت لأن تتبنى العلامات التجارية لمستحضرات التجميل المستقبل الكبير من خلال تطبيق استراتيجيات المناخ على عملية سلسلة التوريد بأكملها.تعمل أوزون أيضًا على ذلك لتزويد العملاء بمنتجات تجميل أكثر أهمية بيئيًا.

سؤال
  آرإم.1006-1008 ، قصر تشيفو ، #299 ، طريق شمال تونغدو ، جيانغ ، جيانغسو ، الصين.
 
  18651002766 - 86+
 

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق النشر © 2023  .Uzone International Trade Co.,LtdمSitemap / الدعم من قبل Leadong